عرب ستار
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

عرب ستار

موقع عربي به كل ماتحتاجه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
منوعات
.ألعاب
.إفحص جهازك

المواضيع الأخيرة
» موقع Lockerz للربح كل ما تلعب وكل ما تجاوب بدون تضيع وقت+اثبات المصداقية "شرح بالصور"
الأحد مارس 14, 2010 6:51 am من طرف Ali

» نكت رزلة اوى
الثلاثاء فبراير 23, 2010 10:31 am من طرف Ali

» حاجه غريبه والله؟؟!!
الثلاثاء فبراير 23, 2010 10:20 am من طرف Ali

» موقعنا الجديد كما وعدتكم
الأحد فبراير 14, 2010 3:47 pm من طرف king

» نكات تموت من الضحك
السبت فبراير 13, 2010 12:55 pm من طرف الجنرال

» خلق حواء
السبت فبراير 13, 2010 11:57 am من طرف الجنرال

» قصه ذو القرنين
السبت فبراير 13, 2010 11:55 am من طرف الجنرال

» قصه اصحاب الكهف
السبت فبراير 13, 2010 11:53 am من طرف الجنرال

» قصه خياليه
السبت فبراير 13, 2010 11:31 am من طرف الجنرال

مركز الرفع

time
الوقت الذي امضيتة بهذه الصفحة هو:

ثانية
العداد

شاطر | 
 

 الصعيدي والشجره !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
cool_gurl
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 260
نقاط : 472
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الصعيدي والشجره !!   الأحد فبراير 07, 2010 2:33 pm

صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني :

قال له جورج قرديحي

أكمل مكان النقاط

عصفور باليد ولا عشرة على ال…...



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي: من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج: مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج: يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي: ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي: وهلا شو بدك تسوي



فجاوب: راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
-------------------------------------------------------
-----------------
--

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ali
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 51
نقاط : 97
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الصعيدي والشجره !!   الإثنين فبراير 08, 2010 2:35 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cool_gurl
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 260
نقاط : 472
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الصعيدي والشجره !!   الإثنين فبراير 08, 2010 7:29 am

شكرا على الرد يا علي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
emy
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 160
نقاط : 225
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/01/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الصعيدي والشجره !!   الخميس فبراير 11, 2010 1:35 am

حرااااااااااااااااااااااااام بجد دة غبى اووووووووووووووى

ههههههههههههههههههههههههههه
Sad Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
cool_gurl
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 260
نقاط : 472
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/01/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: الصعيدي والشجره !!   الخميس فبراير 11, 2010 5:07 am

ههههههههههه شفتي اغبى منه

تسلم ايدك يا ايمي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصعيدي والشجره !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عرب ستار :: الترفيه والتسلية :: النكات-
انتقل الى: